الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*سوهاج: إحالة موظفين للمحكمة التأديبية لإصدارهما رصيد إجازات غير صحيحة

المصدر: جريدة اليوم السابع 29/12/2014

سوهاج – عمرو خلف

أحال اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اثنين من الموظفين بالوحدة المحلية لقرية تونس بمجلس مدينة سوهاج للشئون القانونية، بسبب إصدارهما شهادة رصيد إجازات غير صحيحة لشخص آخر. وتبين قيام اثنين من العاملين بشئون العاملين بالوحدة المحلية لقرية تونس بمجلس مدينة سوهاج، بإصدار شهادة رصيد إجازات غير صحيحة لأحد الموظفين بزيادة 173 يوما، بقيمة 3681 جنيها عما يستحق الموظف.

وأوضح المستشار إبراهيم خفاجى المشرف على مكتب مكافحة الفساد والتظلمات والمستشار القانونى للمحافظة، أنه بفحص الشهادة تبين أنها صدرت بزيادة قدرها 173 يوما، وتم إحالة المخالفين إلى النيابة الإدارية للتحقيق معهم وإحالتهم للمحكمة التأديبية المختصة طبقا لنص المادة 88 من قانون العاملين المدنيين بالدولة.

وشدد المحافظ أنه لا يسمح بأى تهاون أو تقصير فى العمل، وأن من أساسيات تقدم الأمم هو محاربة الفساد والفاسدين وعلى الموظف أن يقوم بأداء العمل المنوط به بدقة وأمانة.

وألزم المحافظ مجلس مدينة سوهاج بعدم إعطاء هذه الشهادة إلا بناء على تصريح من المحكمة، وبناء عليه يعطى طالب هذه الشهادة صورة طبق الأصل من الشهادة ويرسل أصل الشهادة إلى هيئة قضايا الدولة وصورة من تصريح المحكمة حتى يتم تفادى التلاعب فى هذه الشهادات وحفاظا على المال العام .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع